Tuesday, August 23, 2016

شبان عدد المشاركات 18





+

حذار شبان - الصفقة من الصور الفوتوغرافية حذار شبان حذار ومثل؛ خنزير في كزة ومثل. الحجوزات! أنا فقط حصلت على حرق من قبل شبان. حجزت فندق في مطار لوس انجليس من أجل الحصول على راحة قبل رحلة allnight. بعد الحجز علمت (كما هو إجراءاتها العادية) بأنني سوف يقيمون في فندق هوليداي إن مطار لوس انجليس. وبدا أن ما يرام بالنسبة لي حتى اتصلت بالفندق مباشرة لجعل inquirey الروتيني. وقال أفراد مكتب الاستقبال لي أنهم كانوا تحت عملية تجديد كاملة، وكان هناك غبار في الهواء ويدق والضوضاء بقصف 08:00 حتي 07:00 وكان هناك هدوء في الفندق في أي مكان. لذا، وبعد التفكير في الغبار والضوضاء التي من شأنها أن تتدخل في أفضل لي 4 ساعات من الممكن النوم (العمل طوال الليل، تذكر؟) اتصلت شبان وقلت لهم أنا لم أستطع البقاء هناك. أنها imformed لي أنني يجب أن تحقق في وعندها فقط يمكن أنها ومثل، يدخلون ومثل. لي إلى فندق آخر. يمكن. لذلك، وهذا هو اثنين من ركوب سيارة أجرة (ليست رخيصة في لوس انجليس) وحوالي 1 1/2 ساعة من وقتي، وعندما تعلم أن الفندق سيكون غير مقبول لأن الفندق نفسه يقول ذلك! مقاومة إغراء، لا تستخدم هؤلاء الرجال! كنت شراء ومثل؛ خنزير في كزة ومثل ؛. تقرير محتوى غير لائق 1025 ردود على هذا الموضوع 1. رد: حذار شبان 15 ديسمبر 2008، 19:30 jetcruiser، إذا كنت تستخدم شبان تعرف قبل اليد التي كنت حجز عمياء. لك فقط معرفة اسم الفندق بعد تدفعه. هذا هو السبب في غرف رخيصة جدا. الكثير منا الذين يستخدمون الموقع نعرف أيضا أنه إذا نظرتم www. betterbidding. com ستجد قوائم من الفنادق في كل مدينة يستخدم شبان وحتى تتمكن من الحصول على فكرة عن أي فندق قد تحصل في كل فئة قبل الكتاب. بالإضافة الى. بعد قراءة قائمة الفندق والتي تقرر فندق ربما قد تناسب الوصف الذي يمكن أن تذهب إلى الويب الفندق نفسه الجلوس لمعرفة ما إذا كان يبدو موافق. أنها ليست خطأ شبان أن كنت تبحث عن غرفة رخيصة، حجزت الغرفة و من ثم اكتشف لماذا كانت غرفة رخيصة سوو. أنا استخدم شبان جدا ولكن فقط لمدة 4 **** الفنادق وفقط بعد أن تحقق الامور. آسف كان لديك وقت سيء. أنا لم أصب تجربة سيئة مع شبان. أنا بكل سرور اتخاذ "مقامرة" والحصول على غرفتي بنصف الثمن. وأسوأ سيناريو لديك لإضاعة ساعة ونصف للتبديل الفنادق. أنا لا أرى لماذا كنت تشكو. كما قال الرجل الآخر يجب عليك استخدام betterbidding (أو في حالة رحلات لاس فيغاس، استخدم redflagvegas. com) لتضييق الفندق الخاص بك قبل أن تحجز ذلك. ولكن لا يأتي ويقول 'لا تستخدم هؤلاء الرجال "فقط لأنك حصلت سيئ الحظ! لا يمكنك الاعتماد على تصنيفات شبان نجم على الإطلاق. تصنيف لها هو دائما أعلى من ELSES أي واحد. ظننت أنني حجز فندق أربع نجوم لرحلتي إلى براغ. كان أشبه ب & أمبير؛ B ونجم اثنين في أحسن الأحوال. وكانت بعض أمنيتيس المدرجة غير متوفر ولكن في دفاعهم قدم شبان لي الائتمان خمسين في المئة لرحلتي القادمة. مشكلتي هي ما إذا كان يمكن أن نثق بهم والمخفضة هو 25-30٪ في أحسن الأحوال. فقط لأنك تبحث عن صفقة لا يعطي شركة ذريعة لالمسمار لك أو التي يجب أن beware. There هي قوانين المستهلك هنا في الولايات المتحدة. ولقد استخدمت شبان 6 مرات لحجوزات الفنادق. 5 من 6 مرات وأنا مسرور جدا. ولكن على 6 كنت حرق لدرجة أنني سوف تستخدمها أبدا مرة أخرى. إذا كنت تحصل في أي نوع من المتاعب، وأنها لن تقدم أي مساعدة على الإطلاق وأنها مجرد نرسل لك الكثير من رسائل البريد الإلكتروني مكتوب مسبقا. لا نتوقع أي نوع من الخدمة أو تعاون من مكتب المساعدة عملائها. يكون هذا في الاعتبار إذا كنت تستخدم لهم، وسوف استرداد الأموال منهم من المستحيل عمليا. إذا قمت بالإتصال بهم على الهاتف، وأنها سوف فقط تقرأ بعض هراء من السيناريو. هذا هو ما يسمى ومثل، منتجع رئيسي جودة العلامة التجارية ومثل ؛: مجرد قراءة العناوين ويمكنك ان القاضي لنفسك إذا كنت سوف نثق بهم أم لا. لقد بذكاء جدا لا تضع أي ملاحظات العملاء على موقعهم لهذا ومثل، فندق ومنتجع ومثل ؛. لقد كتبت واحد منذ أكثر من عام، وأنها رفضت بعد ذلك. لقد طلبت مرارا وتكرارا شبان التي رئيسية سلسلة العلامة التجارية ينتمي هذا الفندق إلى (الناشطات الجواب، لا شيء)، ولكنها لا تستطيع الرد على ذلك ويشير فقط لي إلى الفندق. آخر رسالة وصلت كانوا يميل نحو ومثل، فندق مستقلة الرائدة ومثل. الذي جعلني أضحك. أعد الصورة الطريقة، وقد أجريت لي الحجوزات قبل أن طرح هذا التقييم على TripAdvisor. وهذا سوف يساعد كثيرا، ولكن أنا لن استخدامها مرة أخرى بسبب خدمة العملاء التي تفتقر إلى ورسائل البريد الإلكتروني هراء مكتوب مسبقا. تعديل: 2 أبريل 2010، 02:53 أنا اشتريت ثلاث غرف لليلة واحدة لفندق المعلن عنها 3 نجوم في منطقة Niantic من CT على Hotwire. com. قبل أن وضع النظام، وأنا أقرأ وأكد أن من فندق تصنيف النجوم يقوم على أساس متوسط ​​تقييم على ثلاثة مواقع كبار السفر، (المرجع: http://www. hotwire. com/pop-up/hotel-ratings-popup. التخطيط الاستراتيجي المشترك). عندما وصلتني معلومات الفندق في البريد الإلكتروني، وفوجئت أن نجد أن تم تكليفي لNiantic من موتيل، فندق 2 نجوم وفقا لأوربيتس وترفلوستي، وحتى لا تصنيفا على Expedia. هذا الفندق تستخدم ليكون جزءا من العائلة يوم نزل، وفقا للشبان، يعتبر فندق Days Inn سلسلة 2 نجوم (انظر أعلاه وصلة). اتصلت خط الدعم شبان، وقيل من قبل المشرف من أن المعايير التي تستخدم لتحديد تصنيف 3 نجوم في هذه الحالة كانت ملاحظات العملاء. أولا وقبل كل شيء، هذا ليس ما يزعمون في التوجيهي التصنيف. ثانيا، فندق 2 نجوم مع مراجعات جيدة يعني انها جيدة للمستوى 2 نجوم. واصفا إياه بأنه من فئة 3 نجوم مفاجئة للجميع والبيع للعملاء على هذا النحو هو الإعلان كاذبة. وأخيرا، أمضى مشرف 10 دقيقة على الهاتف معي وكان قادرا على العثور على استعراض الزوجين على الفنادق من مواقع عشوائية (لا شيء على Hotwire. com)، وكان واحدا منهم 6 من أصل 10. ومع ذلك، كانت لديه الشجاعة ليقول لي ان كان في خط لمستواهم من فندق 3 نجوم. وكان شرحه أن الأشخاص الذين راضيا فندقهم لا تميل لنعطيه الاستعراضات. أشعر وكأنه كان مجرد جعل الاشياء على الطاير. كان واقع شبان باع لي فندق 2 نجوم (وفقا لكل شخص في العالم باستثناء شبان) بسعر 3 نجوم. هذه ليست طريقة للقيام بأعمال تجارية، وأنها لا ينبغي أن يسمح للحفاظ على الاحتيال على العملاء مثل هذا. وأنا أتفق تماما مع أولئك الذين يقولون: حذار. يمكنك الحصول على صفقات جيدة محتملة مع شبان، ولكن عندما تحصل على ثمل، والحصول على ثمل BIG الوقت. Happended لي. حجزت فندق 3 نجوم في نيو انغلاند، وانتهى الأمر الحصول على تفريغ، والفندق الثاني أدنى تصنيف في بلدة مرشد الرحلة. فندق تنتشر فيها سرير برعم مع فقط ومثل، رهيب ومثل. مراجعات في العام الماضي مرشد الرحلة. أنا آسف ولكن لا مبالغ لفندق 3 نجوم. وبالإضافة إلى ذلك، وقال أن ذلك سيكون ومثل؛ سلسلة كبيرة ومثل. الفندق؛ إضافة إلى أنه كان ومثل، عم جو ومثل. نوع من موتيل. حذار. تعاملت فقط مع شبان مرة واحدة ولكن لن تفعل ذلك الخطأ مرة أخرى. اتصلت بهم إلى القول بأن اعلانيه من كان مضللا لكنها كانت لا تستجيب. انتهى بي الأمر فقدان بلدي 400 $ (3 ليال)، وحجزت في فندق هوليداي بدلا من ذلك. ولن تتعامل مع شبان من أي وقت مضى مرة أخرى. يحرق بخس، هم ومثل، في الوقت الحقيقي ومثل. تكلفة نظام الحجز لي 400 $ كندي! بعد العديد من converstaions مع مديري والمدى الكلي حوالي قيل لي، تماما بوقاحة، أنك وافقت على السعر عبر الإنترنت، لديك عالقا معها ومثل ؛. حرفي! هل حقا. أنا كان قادرا على إتمام الصفقة عبر الموقع الإلكتروني، فإن سعر مرت على السعر المدون ولكن، كان هناك probelm مع بطاقة الائتمان الخاصة بي الكندية وكان الدافع لي للاتصال لإتمام الحجز. كان لديهم كل تفاصيل ما كنت قد كتبته في النظام بحيث توليت كان الثمن هو نفسه بعد كل ما يقال ويفعل، وأنها كلفني 86 $ أمريكي للشخص أن ما يجري تقديمها. هذا هو 1313 $ ص لا $ 1227 ص، يا كان لديهم كل الأعذار ولكن قصة قصيرة طويلة، ليس هناك شيء يمكنني القيام به حيال ذلك. أسوأ جزء منه. الرحلة لا تزال في النظام في 1227 $ ص، يذهب الرقم. إذا لم يتم الحجز عن طريق الهاتف على أساس السعر الذي تراه على شبكة الإنترنت، تأكد من تأكيد وإعادة تأكيد أنهم يعطيها لك في هذا السعر. جدا جدا سيئة للغاية خدمة العملاء، كما تعلمون، فإن 386 $ استرداد لي أن يكون لهم شيئا ولكن الناس الذين حفظ والميزانية انها كثيرا، لدينا 6-10 أشخاص آخرين يأتون معنا في هذا tirp وسأكون srue وأنها انهم لا اختياركم إما شبان أو اكسبيديا وكيل القيادة. بناء على 1227 $ ص شبان فقدت للتو تقريبا 10000 $ في مجال الأعمال التجارية، نجاح باهر هناك saavy عمل بالنسبة لك. عار عليك شبان. تقرير محتوى غير لائق




No comments:

Post a Comment